skip to Main Content
هاتف: 065650159   |   البريد الإلكتروني: info@jvf.jo
آخر الأخبار
سحب قرعة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة.. وتوزيع الفرق على مجموعتين شباب الحسين يظفر بلقب بطولة الناشئين للكرة الطائرة النقع يتوج بلقب بطولة الناشئات للكرة الطائرة نهائي بطولة الناشئات للكرة الطائرة يجمع بين فريقي النقع ودي لاسال العودة وشباب الحسين يتأهلان إلى المباراة النهائية لبطولة الناشئين للكرة الطائرة تواجد أردني في بطولتي الأندية العربية وغرب آسيا للكرة الطائرة تحديد لقاءات الدور قبل النهائي لبطولة الناشئات للكرة الطائرة فرق شباب الحسين والوحدات والعودة والمحطة تتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة الناشئين للكرة الطائرة نائب سمو رئيسة الاتحاد يشارك في وداع وفد شباب الحسين المشارك في بطولة غرب آسيا الاتحاد الأردني للكرة الطائرة وجامعة البترا يوقعان اتفاقية التعاون والشراكة الحكم القرالة يجتاز متطلبات النجاح لدورة الدراسات الآسيوية ختام الدور الأول لبطولة الناشئات للكرة الطائرة الحكم القرالة يشارك في دورة الدراسات الدولية استعراض ترتيبات استضافة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة النصر والتعاون يفوزان على دي لاسال ومرصع ببطولة الناشئات للكرة الطائرة الكرمل والوحدات يفوزان على البقعة والمحطة ببطولة الناشئين للكرة الطائرة شباب الحسين والعودة يدركان الفوز ببطولة الناشئين للكرة الطائرة فوز النقع والتعاون ببطولة الناشئات للكرة الطائرة الوحدات والمحطة يحققان الفوز في بطولة الناشئين للكرة الطائرة شباب الحسين والعودة يحققان الفوز في بطولة الناشئين للكرة الطائرة

أعلن نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة جهاد قطيشات، أن الاتحاد نجح في استقطاب مدارس التربية الريادية راعي رسمي للكرة الطائرة الأردنية لثلاثة مواسم، معربا عن شكر وتقدير أسرة الكرة الطائرة الأردنية إلى مدير عام مدارس التربية الريادية رجل الأعمال الدكتور يوسف داود على الدور الكبير الذي يقوم به في دعم الرياضة الأردنية بشكل عام والكرة الطائرة الأردنية على وجه الخصوص.
وقال قطيشات “أن توجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت فيصل رئيسة الاتحاد ساهمت في توفير الدعم الكامل للعبة والعمل على تطويرها، وأن وجود راع رسمي للعبة سيعمل بشكل كبير على تطوير تطويرها، وأن الاتحاد سيعلن عن أبرز تفاصيل هذه الرعاية خلال الأيام المقبلة من خلال حفل توقيع عقد الرعاية”.
جاء ذلك في اجتماع اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة التي ستقام في الأردن خلال الفترة من 17 وحتى 29 شباط المقبل، وذلك للإطلاع على التحضيرات الفنية والإدارية لاخراج المسابقة بصورة مثالية.
وعرضت اللجنة المنظمة العليا اليوم الأربعاء في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب التي يترأسها رجل الأعمال المدير العام لمدارس التربية الريادية الدكتور يوسف داود، وتضم إلى جانبه نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات، مدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، مندوب اللجنة الأولمبية الأردنية، أمانة عمان الكبرى، القوات المسلحة الأردنية، قائد وحدة أمن الملاعب العقيد فادي ابو خيط، ومدير قناة الأردن الرياضية بالتلفزيون الأردني د. ليث المبيضين، ورجل الأعمال الدكتور أيمن أبو هنية، ومدير البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد سليمان العساف وعضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة د. اسماعيل السراحنة، الكثير من الشؤون المحيطة بالاستضافة.
وأوضح قطيشات توقعه بتواجد 16 فريقاً في المسابقة مع انتهاء فترة التأكيد في السابع من الشهر المقبل، وقال: حتى الآن القائمة التي ستظهر مع شباب الحسين وعيرا من الخارج كاظمة وبرقان (الكويت)، النجمة ودار كليب (البحرين)، أهلي بنغازي والسويحل (ليبيا)، بني ياس الاماراتي والسيب العُماني.
كما أكد قطيشات على الجاهزية واستضافة الوفود مشيراً إلى وصول مندوب الاتحاد العربي السبت المقبل للإطلاع  على التحضيرات والأمور اللوجستية وبعدها سيتم توقيع اتفاقية الإستضافة وقال:
“قمنا بتشكيل اللجان والتأكد من موضوع المواصلات والاهتمام الكبير لكي تخرج البطولة بأبهى حلة”.
ولفت النظر أن استضافة أي بطولة خارجية في الأردن تعني تحقيق المكتسبات لفرقنا والكل يعلم أن ظروفها المادية تمنعها من المشاركة في الخارج وبالتالي اقامتها على أرضنا يقدم الأهمية والفوائد الاحتكاكية للأندية قبل الجميع”.
بدوره عبر داود عن سعادته لاقامة البطولة في الأردن وقال “عندما نقدم الدعم هو ليس للاتحادات بل للوطن وفي ظل الضائق المالية لأسرة اللعبة أوجه رسالة لرجال الأعمال بضرورة العمل الجماعي لمساعدة للجهات الرياضية والشبابية”.
وأعلن داود تذليله الصعاب لأي معضلة تواجه البطولة، معلناً أن سيكون قريباً من لعبة كرة الطائرة بالرعاية والدعم والعمل ليس حالياً فقط وانما حتى في المستقبل.
ولخص مدير البطولة سليمان العساف كل الملفات التي تسبق انطلاق البطولة.
وأبدى العساف التفاؤل التام بنجاح البطولة واستطرد في هذا السياق على وجه التحديد: في الأردن استضفنا الكثير من المسابقات على مدار سنوات طويلة ونحن لسنا حديثي العهد في استقبال البطولات وأصبحنا نملك الخبرة وسنكون عند حسن ظن الجميع.
وأكد مدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة: تواصلنا مع اللجنة الأولمبية واتحاد كرة اليد لبحث إقامة  منافسات البطولة في صالة الأميرة سمية نظرا لأهمية هذا الحدث العربي الكبير،  لافتا ان مدينة الحسين للشباب في خدمة البطولة وضيوف الأردن.
وأشاد رجل الأعمال الدكتور أيمن ابو  هنية بالأمور الاعدادية والاستفسار عن المرافق بانتظار الاعلان عن الصالة الأخرى التي ستستضيف البطولة رفقة صالة قصر الرياضة وقال “نحن على أتم الجاهزية لأي خدمة أو نواقص في البطولة وشركاء معاً  في اظهار الوجه المشرق للأردن، ووافقه بذلك العقيد أبو خيط الذي اعتبر ان بطولة الأندية العربية في الأردن رسالة سياحية ورياضية واجتماعية للأردن ولذلك سيتم البقاء على تواصل للنجاح، في الوقت الذي اعلن أيضاً مدير مدينة الملك عبدالله، كما اشار مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة والاتحاد الرياضي العسكري المقدم حسن السعدي، أن القيادة العامة لن تأوا جهدا في تقديم الدعم المناسب للبطولة، خصوصا فيما يتعلق بتأمين الرعاية الطبية للفرق المشاركة. وقال المهندس رائد دودخ أن أمانة عمان الكبرى  تقف على مسافة قريبة من المشاركة والجاهزية لانجاح البطولة.كما اشار السراحنة إلى استكمال المراسلات مع الوفود العربية لكي تسير الأمور بالشكل الكامل على حد وصفه.

 

This Post Has 0 Comments

اترك رد

Back To Top